مرحبا بكم في منتدى بنات الرومانسية
نتمنى ان تقضوا اوقات ممتعة في بيتكم الثاني
فمرحبا بكم اينما كنتم
وانشاء الله تكونوا سعداء بانضمامكم معنا
نرجو تفعيل عضويتكم من قبل البريد الاكترونى ستصلك رساله لتفعيل عضويتك عند التسجيل فى المنتدى
ادارة المنتدى



 
الرئيسيةبنات الرومانسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

ننتظر اعضاء المنتدى فى تطور بناء الذات فى قسم منتدى تطور والدعم الذات تقبلو تحيات الاداره تم فتح منتدى تابع لمنتدى بنات الرومانسية باسم منتديات شمعه غرام http://cham3atgharam.nice-forums.com/بانتظار اشتراككم فى المنتدى




شاطر | 
 

 غير حياتك بأفكار صغيرة جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة القلوب
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى
avatar

الجنس : انثى
السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
المزاج المزاج : على النت

مُساهمةموضوع: غير حياتك بأفكار صغيرة جداً   السبت مارس 05, 2011 1:42 pm

غير حياتك بأفكار صغيرة جداً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الأيام تمر والوقت صار سريعاً جداً .. هنالك بعض الأشياء التي تودى فعلها ولا يسعفك الوقت .. لسرعة دوران الحياة .. ولكن .. يمكنكى أن تتبنى إحدى هذه الأشياء فقد تغيرى حياتك بإذن الله .. وقد تصير عادة محمودة لن تندمى عليها ..

• عندما تركبى المواصلات متوجه إلى عملك أو غيره .. فقط .. أخرجى مصحفاً صغيراً واقرأى .. عشرون دقيقة مسافة الطريق تكونى قد قرأتى جزءاً .. تخيلى !! .. كلما وجدتى لحظة انتظار أخرجى مصحفك واقرأى .. أو اذكر الله تعالى ..

•عودى نفسك ألا يمر يوم دون أن تدخلى يدك في جيبك وتخرجى دراهم لغيرك .. جربى أن تضعى القطع المعدنية بمختلف فئاتها في جيب واحد .. وحين ترى مسكيناً .. لا تضعى في بالك أنه لا يستحق .. فقط أدخلى يدك ولا تتحسسى العملات وأمسكىى ما يخرج معك ولا تراه .. فقط ضعه في يد المسكين ..

• عودى نفسك أن تدعوى .. نعم .. ولكن هذه المرة .. اخترى احد أصدقائك .. وادعى لها .. ادعى لها بما تحبه .. وبما تحبى أن تدعى به لنفسك .. جربى ..

• ستون جنيهاً تكفلى بها يتيماً لمدة شهر .. هل هذا المبلغ مبالغ فيه ؟! .. بالطبع لا .. وألف لا .. يمكنك أن توفر جنيه من الجنيهين التي تشحنى بها موبايلك بالرصيد .. أو جنيهاً من تلك التي تصرفيها في أمور شتى .. تصبحى لديك ثلاثون جنيهاً .. شاركى أحد إخوتك الأجر .. تصبح ستون واكفلوا يتيماً .. وأنا وكافل اليتيم كهاتين .. صلى الله عليه وسلم ..

• حددى يوماً في الأسبوع مثلاً .. تتصلى فيه ولو لمدة دقيقة على ثلاث من أهلك الذين تبعدكى عنهم المسافات أو الظروف .. اتصلى واسمعى أخبارهم ..


• توضأ .. كلما ضاع وضوؤك توضأ ..

• وجدت هذه الفكرة لدى أحدهم .. ينال بها أجراً .. عند الباب ضعى ملصقة بها ذكر دخول المنزل .. وفي جهة الباب من الداخل ملصقة أخرى بها ذكر الخروج من المنزل .. بالقرب من بيت الخلاء ضعى ملصقة بها ذكر الدخول والخروج .. بالقرب من المتوضأ .. ضعى ذكر الفراغ من الوضوء .. بالقرب من المرآة ضعى ذكر من رأى نفسه في المرآة .. تخيلى كم شخص يدخل بيتك فيقرأها بلا تعمد حتى .. فيكون قد أدى سنة .. وأخذتى أجراً ونلتى أجراً .. تخيلى .. وجربى ..

• عند دخولك السوق جرب أن تغضى بصرك .. ولو ليوم واحد .. وقارنى بينه وبين بقية الأيام .. جربىى .. يوماً واحداً لن تخسر شيئاً ..


• الهدايا .. اهدى من هو عزيز على قلبك هدية .. تهادوا تحابوا ..










تعــلـمـت مــن هــذا الـزمـان ان لا شـخـص يـسـتـحـق الأمـان , فـمـن أعـطـيـتـه ثـقـتـي خـدعـنـي ومـن أعـطـيـتـه حـيـاتـي قـتـلـنـي , ومـن عـشـت لأجـلـه عـاش لـغـيـري .. فـكـيـف أعـيـش بـقـلـبـي الـحـنـون بـيـن بـشـراً دائـمـا ً يخـون

يقول الشيطان عجبا من بني آدم ..
يحبون الله ويعصوه .. ويكرهوني ولا يعصوني ..
فاسأل الله الكريم أن يجعلنا ممن نحبه ولا نعصيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cham3atgharam.nice-forums.com/forum.htm
 
غير حياتك بأفكار صغيرة جداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: بنات الرومانسية للاقسام العامه :: بنات الرومانسية للقسم العام-
انتقل الى: